الشأن الإسبانيرياضةمغاربة العالم

ريال مدريد.. يلجأ للفنان المغربي “ريد وان” للمرة الثانية لإنجاز أغنية

وفق مصادر إسبانية، كلف رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” الفنان والمنتج المغربي العالمي نادر خياط الملقب بـ”ريد وان” بإعداد أغنية جديدة للفريق بمناسبة حصول الميرنغي على لقبه الـ15 في دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر هذه المرة الثانية في تاريخ الفنان المغربي، “ريد وان” التي يلجأ فيها فريق ريال مدريد له لإنجاز أغنية، إذ سبق لخياط أن أنتج لريال مدريد أغنية خاصة بعد فوزه بلقبه العاشر في دوري أبطال أوروبا، بعنوان Canción de la Décima، وتعني نشيد اللقب العاشر.

وشكر الفنان المغربي نادر خياط، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، بيريز الذي جدد ثقته فيه ولجعله جزءا من تاريخ ريال مدريد الذي يعتبره “فريق حياته”.

وللإشارة، ستحمل الأغنية الرسمية الخاصة بالفريق الملكي اسم El Madridismo، ما يعني باللغة العربية “الانتماء إلى مدريد” وناديها الأبيض.

وجدير بالذكر، يحظى “ريد وان” بشهرة عالمية، إذ سبق له التعامل مع عدة نجوم الغناء في العالم أمثال ملك البوب الراحل مايكل جاكسون وشاكيرا وليدي غاغا وجنيفر لوبيز وليونيل ريتشي وجاستن بيبر، ونيكي ميناج.

كما أنتج “ريد وان” أغنية كأس العالم التي أقيمت في قطر، وذلك بعد أن أنتج أغنية أخرى للمونديال الذي أقيم في روسيا عام 2018.

بالإضافة، تعاقد الإتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي مؤخرا مع الفنان المغربي ليصبح مديرا تنفيذيا للترفيه في “فيفا”.

https://anbaaexpress.ma/v5mub

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى