الشرق الأوسطعاجلمجتمع

عاجل | ملك الأردن يتوعد برد على إسرائيل.. سيتم إتخاذ كل الإجراءات المناسبة

ملك الأردن.. الإعتداء على الكوادر الطبية في المستشفى جريمة بشعة

صرح العاهل الأردني عبدالله الثاني، اليوم الأحد بأنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات المناسبة للتعامل مع الهجوم الإسرائيلي في محيط ⁧ المستشفى الميداني الأردني⁩ في ⁧قطاع غزة⁩.

وسبق أن أعلن الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة الأردنية في بيان، الأربعاء الماضي، بأن 7 من كوادر المستشفى الميداني الأردني في غزة أصيبوا خلال قصف إسرائيلي.

وأشار الناطق الرسمي إن القوات المسلحة الأردنية بدأت تحقيقا رسميا للوقوف على تفاصيل ما حدث، وتوكّد مسؤولية إسرائيل في توفير الحماية اللازمة للمستشفى وكوادره.

وأضاف: “تنفيذا لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة سيتسمر المستشفى بأداء واجبه الإنساني تجاه الأشقاء الفلسطينيين”.

وأكد أن إصابات أعضاء الطاقم بين طفيفة ومستقرة، ويقدم زملاؤهم العناية اللازمة لهم ولعدد من الأشقاء الفلسطينيين.

وجدير بالذكر، اطمأن العاهل الأردني عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي مع قائد قوة المستشفى العقيد ثائر الخطيب، على كوادر المستشفى الميداني الأردني غزة/76، وعلى المصابين منهم جراء القصف الإسرائيلي في محيط المستشفى.

وأكد ملك الأردن، أن الإعتداء على الكوادر الطبية في المستشفى جريمة بشعة، لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات المناسبة للتعامل مع هذا الهجوم.

وجدد الملك التأكيد على “دعمه للجهود الجبارة التي تقوم بها كوادر المستشفى في خدمة وعلاج الأهل في غزة من ضحايا العدوان الإسرائيلي، مشددا على أن هذه الجهود جزء من وقوف الأردن المستمر مع الأشقاء الفلسطينيين”.

https://anbaaexpress.ma/0h0cy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى