أفريقيارياضة

اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية تحتج على سوء التنظيم الجزائري لدورة وهران

متابعة

فضيحة بكل المقاييس للجزائر، هذا ماعبرت عنه اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط، فقد إنتقدت اللجنة الدولية، الجزائر على سوء تنظيمها للنسخة الـ19 من الألعاب المتوسطية، المقامة حاليا بوهران إلى غاية الـ3 من يوليوز المقبل.

اللجنة الدولية لألعاب البحر الابيض المتوسط، وفي رسالة شديدة اللهجة بعثت بها إلى محافظ الألعاب المتوسطية محمد عزيز درواز، عبرت عن رفضها لسوء التنظيم وغياب وسائل النقل وترك كبار المسؤولين باللجنة لساعات خلف الأبواب ماعرضهم لتهديدات خطيرة على سلامتهم، وفوت عليهم فرصة حضور حفل الافتتاح، إضافة إلى طريقة تعامل السلطات الجزائرية مع الوفد الإعلامي المغربي الذي منع من دخول التراب الجزائري، والعديد من الخروقات غير المسبوقة في تاريخ الدورات المتوسطية.

ووصفت اللجنة في رسالتها أن حفل إفتتاح الدورة ماهو الا حفل تسويقي بالخارج .

كما عبرت اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط عن استيائها من تعمد المسؤولين الجزائريين حذف خرائط دول تنتمي لحوض البحر الأبيض المتوسط، في إشارة لخريطة المملكة المغربية، وخريطة المملكة الإسبانية .

وطالبت اللجنة الدولية في ذات المراسلة، على ضرورة تقديم الجزائر لاعتذار رسمي وفي أقرب وقت ممكن لكل الذين عانوا من سوء التنظيم، الذي وصل حد الصدمة على حد تعبيرها.

https://anbaaexpress.ma/mt87r

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى