إقتصاد

مجلس جماعة إنزكان يعقد دورته الإستثنائية ويصادق على مجموعة من النقاط

ترأس رئيس المجلس الجماعي ” رشيد المعيفي ” صباح اليوم الأربعاء 18 ماي 2022، الدورة الاستثنائية المنعقدة من طرف مجلس جماعة إنزكان، على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجماعة، بحضور أعضاء المجلس وممثل عامل عمالة إنزكَان أيت ملول ” مصطفى موسى ” رئيس الدائرة الحضرية بإنزكان وعدد من أطر الجماعة.

وبعد ذلك، تم الترحيب بالحضور من طرف الرئيس، ثم تمت تلاوة النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الإجتماع من طرف كاتب المجلس، وفتح باب المناقشة أمام أعضاء المجلس ليتم في الأخير اتخاذ المقررات التالية :

1_ المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية إحداث مجموعة الجماعات الترابية ” التضامن السوسية ” لتدبير مرفق حفظ الصحة والمقبرة بين الجماعات .

2_ المصادقة بالإجماع على الملحق التعديلي رقم 2 لاتفاقية شراكة رقم 101/INDH/2018 الخاصة بتهيئة وتجهيز فضاءات القرب للتسوق في إطار تأهيل الباعة المتجولين بجماعة إنزكان.

3_ المصادقة بالإجماع على مشروع دفتر التحملات الخاص بتنظيم الاحتلال المؤقت للبقع الأرضية المخصصة للعرض بفضاءات القرب للتسوق -إنزكان-

و تم اختتام هذه الدورة الاستثنائية  بتلاوة برقية الولاء والإخلاص من طرف كاتب المجلس مرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

https://anbaaexpress.ma/xuFMG

هشام الزيات

مراسل صحفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى