الشأن الإسبانيرياضة

ريال مدريد.. يحسم رسميا موقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية

في بيان أكد نادي ريال مدريد، مساء أمس الإثنين، مشاركته رسميا في مونديال الأندية لكرة القدم بحلته الجديدة الموسعة العام المقبل، عكس ما صرح به مدرب الفريق، “كارلو أنشيلوتي” الإيطالي في مقابلة صحفية.

وقال النادي الإسباني في البيان: “يعلن ريال مدريد أنه لم يفكر في أي وقت بعدم مشاركته في مونديال الأندية بتنظيم الإتحاد الدولي، فيفا للموسم المقبل 2024/2025”.

وأضاف النادي: “سيشارك نادينا في هذه البطولة الرسمية كما هو مقرر، وسنخوضها بكل فخر وتفاؤل لنجعل ملايين مشجعينا حول العالم يحلمون بلقب جديد”.

وللإشارة، جاء بيان ريال مدريد بعد أن صرح مدربه الإيطالي “كارلو أنشيلوتي”، بأن الفريق الملكي لن يشارك في كأس العالم للأندية، وذلك خلال مقابلة أجراها المدرب الإيطالي مع صحيفة “Il Giornale” الإيطالية.

قائلا: “ينسى الفيفا أن الأندية واللاعبين لن يشاركوا في تلك البطولة، مباراة واحدة لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو وهم يريدون منحنا هذه الأموال طوال المسابقة”.

وجدير بالذكر كان الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أعلن في وقت سابق عن إقامة مونديال الأندية بمشاركة 32 ناديا على رأسها ريال مدريد، ومانشستر سيتي.. وغيرها من الأندية العالمية الكبيرة.

وحسب قرار “الفيفا” تم تحديد إقامة هذه البطولة العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية شهري يونيو ويوليو 2025، ولأول مرة بالنظام الجديد الموسع.

https://anbaaexpress.ma/e98oe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى