أفريقياإقتصاد

صحيفة بريطانية.. تتوقع إزدهار السياحة في المغرب بعد إنجازات أسود الأطلس بالمونديال

أكدت صحيفة “Daily Mail” البريطانية أنه من المتوقع أن يشهد المغرب طفرة في قطاع السياحة وذلك بفضل تنامي رغبة السائحين في العالم للتعرف على هذا البلد بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فقد ورد اسم المغرب على الإنترنت خلال شهر المونديال بنحو 13 مليون مرة، في حين أن المتوسط ​​لا يتجاوز 500 ألف إشارة في شهر، مما يشير إلى أن اسم المغرب انتشر على نطاق واسع.

وأضافت أن هذا البحث عن اسم المغرب وتداوله على الإنترنت سيساعد في تشجيع عدد كبير من السياح في العالم على زيارة هذا البلد، مشيرة إلى أن مراكش لا تزال نجمة المدن المغربية.

وتسلط الصحيفة البريطانية الضوء في تقرير لها على تفاصيل كثيرة عن الصفات السياحية للمغرب وخاصة مراكش الغنية بالعديد من أماكن الإقامة السياحية الفخمة والأماكن السياحية المعروفة مثل جامع الفنا والعديد من الصفات الأخرى التي تجعل من مراكش وجهة ساحرة للسياح.

تتزامن هذه المشاركة الكبيرة على الإنترنت للبحث عن اسم المغرب مع رغبة البلاد في التعافي من تداعيات الوباء والاعتماد بشكل خاص على قطاع السياحة لإنعاش الاقتصاد والعودة إلى المسار الذي تسير عليه المملكة المغربية قبل فيروس كورونا.

https://anbaaexpress.ma/zc0tz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى