رياضة

يوروبا ليغ.. أتلتيكو مدريد يودع البطولات الأوروبية بخسارته أمام بورتو البرتغالي

ودع أتلتيكو مدريد المشاركة القارية هذا الموسم، بعدما حلّ في المركز الأخير ضمن مجموعته، عقب الخسارة أمام بورتو البرتغالي، صاحب الصدارة، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. هكذا، حرم الفريق الإسباني مواصلة مشواره القاري في يوروبا ليغ.

ودخل بورتو، بطل المسابقة لعامي 1987 و2004، الجولة الأخيرة وهو ضامن تأهله على غرار كلوب بروج البلجيكي الذي كان متصدراً بفارق نقطة عن الفريق البرتغالي، لكنه تنازل عن الصدارة لمصلحة فريق المدرب سيرجيو كونسيساو بعد تعادله مع مضيفه باير ليفركوزن الألماني من دون أهداف.

وبفضل فارق المواجهتين المباشرتين بين الفريقين، انتزع ليفركوزن المركز الثالث من أتلتيكو الذي خسر ذهاباً أمام الفريق الألماني صفر-2 وتعادلا إياباً 2-2 في الجولة الماضية، وانتقل بالتالي لمواصلة مشواره القاري في «يوروبا ليغ» حيث يخوض الملحق المؤهل للدور ثمن النهائي.

أما أتلتيكو ومدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني فخرجوا خاليي الوفاض بعدما تلقى وصيف أعوام 1974 و2014 و2016 هزيمته الثالثة في هذه المجموعة.

وأقر المهاجم الفرنسي لأتلتيكو أنطوان غريزمان في تصريح لقناة Movistar الإسبانية،أننا لم نستحق التأهل إلى ثمن النهائي أو حتى إلى يوروبا ليغ، هذه هي الحقيقة. إذا فزت بمباراة واحدة فقط فهذا ما تحصل عليه.

https://anbaaexpress.ma/134r2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى