رياضة

تونس تدك شباك الطوغو برباعية الكاميرون وزامبيا يقتسمان الغلة

حقق المنتخب التونسي لكرة القدم النسوي إنتصارا عريضا على رحاب منتخب الطوغو سيدات بأربعة أهداف لهدف واحد في اليوم الثاني من بطولة كأس الأمم الأفريقية المجموعة الثانية، والتي تحتضنها مدينتي الرباط والدار البيضاء.

بدون مقدمات تمكنت اللاعبة مريم حويج من إفتتاح حصة التسجيل بعد مرور 17 ثانية فقط من صافرة البداية، و عادت اللاعبة صابرين اللوزي لإضافة هدف ثاني للمنتخب التونسي بعد 13 دقيقة من اللعب.

وسيقلص منتخب الطوغو النتيجة من ركلة جزاء، بعد ساعة من اللعب اللاعبة صابرين اللوزي ستضيف هدفا ثالثا لمنتخب تونس والثاني لها في البطولة، قبل أن تعمق مريم حويج جراح الطوغو بهدف رابع في حدود الدقيقة الـ72 موقعة على الثنائية، وتم إختيار مريم حويج كأفضل لاعبة في المباراة.

وفي المباراة الأولى عن نفس المجموعة منتخب الكاميرون و منتخب زامبيا يقتسمان الغلة، وإنتهت المواجهة القوية التي إحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وسيلتقي المنتخب التونسي لكرة القدم النسوي مع زامبيا يوم الأربعاء القادم إنطلاقا من الساعة السادسة مساءا، فيما منتخب الكاميرون سينازل منتخب الطوغو نفس اليوم، وإنطلاقا من الساعة الثامنة ليلا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

https://anbaaexpress.ma/5swq7

محمد الموح

صحفي و محلل لأهم القضايا والأحداث الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى