رياضة

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يغير البوصلة نحو الليغا الإسبانية

ذكرت صحيفة “آس الإسبانية” في عددها الصادر يوم أمس الإثنين على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسعى نادي برشلونة الإسباني الاستفاذة من خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت “آس الإسبانية” على أن هناك نقاش من خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو و رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا عن إمكانية التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي رونالدو، كما أضاف نفس المصدر عن نية خوان لابورتا التعاقد مع كريستيانو رونالدو في الانتقالات الصيفية من العام الماضي، لكن وضعية النادي لاتسمح بذلك خصوصا مخلفات جائحة فيروس كورونا على النادي الكتالوني.

ونشرت صحيفة تايمز البريطانية تقريرا تطرقت من خلاله على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة الشياطين الحمر السماح له بالرحيل وتغيير الأجواء بعيدا عن البريميرليغ.

ويبحث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي أوروبي للمشاركة من أغلى المسابقات الأوروبية ” دوري الأبطال ” والمنافسة على الألقاب والأمجاد بعيدا عن قلعة الأولد ترافورد حيث تأخر الفريق الإنجليزي في ابرامي تعاقدات لسد الخصاص في بعض المراكز .

يشار إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاب عن التمرين الأول لنادي مانشستر يونايتد يوم أمس الإثنين، وذلك في إطار إستعدادات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للموسم الجديد .

https://anbaaexpress.ma/90cl9

محمد الموح

صحفي و محلل لأهم القضايا والأحداث الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى