أفريقيارياضة

معسكر جديد لمبتوري الأطراف إستعدادا لبطولة العالم

دخل المنتخب الوطني المغربي لمبتوري الأطراف معسكرا إعداديا مغلقا بمركز المنظر الجميل بمدينة الرباط ، إستعدادا للدوري الدولي الودي المقام في دولة بولندا يومي 11 و 12 يونيو، بمشاركة منتخبات إيطاليا، وإنجلترا ، مصر ، تنزانيا ، المغرب ، بولندا منظم التظاهرة الرياضية.


وسيستغل الإطار الوطني “فؤاد عسو” الفرصة من أجل الوقوف على مكامن الخلل ، قبل الذهاب إلى كأس العالم والذي سيقام بدولة تركيا في الفترة الممتدة من فاتح إلى 10 أكتوبر 2022.

وساهمت الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص في وضعية إعاقة بتوفير معسكر إعدادي لمدة أربعة أيام في بولندا من 7 إلى 10 من شهر يونيو ، ويعتبر هذا الدوري نسخة مصغرة لكأس العالم لمبثوري الأطراف، لتواجد خمس منتخبات تأهلت مونديال تركيا.

وتعرف لائحة المنتخب الوطني المغربي لمبتوري الأطراف تواجد 12 لاعبا منها 9 الأول بالبطولة الوطنية و ثلاثة عناصر حرفين بدولة تركيا، وستوجه الدعوة للاعبين مغاربة محترفين يزاولون في الدوري البولندي، والدوري الإيطالي، و الدوري الإسباني، للحضور لمعسكرات المقبلة للوقوف على الجاهزية الكاملة.

يشار إلا أن طاقم المنتخب الوطني المغربي لمبتوري الأطراف مكون من فؤاد عسو كمدرب للمنتخب و عثمان النجمي مساعد ومعد بدني، ومروان الركوك مروض طبي ، بالإضافة لرئيس البعثة ورئيس لجنة كرة القدم لمبثوري الأطراف داخل الجامعة الملكية المغربية السيد ” عادل بدر الدين الصلبي.

https://anbaaexpress.ma/8q9ar

محمد الموح

صحفي و محلل لأهم القضايا والأحداث الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى