رياضة

غاريث بيل مطالب بترتيب المسقبل لضمان الحضور في المونديال

طلب مدرب منتخب ويلز لكرة القدم، “روبرت بيدج” اللاعبان غاريث بيل و آرون رامسي بترتيب مستقبلهما و الإستعداد الجيد للدفاع عن ألوان منتخب “التنانين” بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتحدث مدرب منتخب ويلز “بيدج” عن ضرورة حفاظ اللاعبين عن لياقتهم البدنية، والاستعداد الجيد للموسم المقبل، وقال أنا غير منزعج من أداء لاعبي المنتخب، ولكن علينا أن نتواجد بشكل مهم، وتكون لنا القدرة على التنافس في العرس العالمي.

وأضاف: “لكي تحافظ على مستوى اللاعبين يجب أن تكون هناك تنافسية على أعلى مستوى للوصول للمبتغى، ومن الضروري أن يلعب كل واحد مباراة في كل أسبوع على الأقل.”

وغادر اللاعب “غاريث بيل” القلعة البيضاء بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي الإسباني، وطالب منه المدرب البحث عن نادي جديد للإستعداد الجيد، فيما رامسي لازال مع فريق السيدة العجوز نادي يوفنتوس الإيطالي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب ويلز حجز مقعده في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد غياب دام لـ64 سنة، بعد إنتصاره في الملحق الأوروبي على منتخب أوكرانيا بهدف اللاعب “غاريث بيل”، ويتواجد ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إنجلترا، إيران، و الولايات المتحدة الأمريكية.

https://anbaaexpress.ma/ob91t

محمد الموح

صحفي و محلل لأهم القضايا والأحداث الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى