رياضة

الأسود المغربية قدمت مباراة مثيرة وركلات الجزاء الترجيحية أهدت إنجلترا بطاقة العبور للمشهد الختامي

حصد منتخب إنجلترا لمبثوري الأطراف بطاقة العبور للدور النهائي من الدوري الدولي المفتوح، صباح اليوم الأحد، عندما إنتصر بركلات الجزاء الترجيحية على المنتخب الوطني المغربي لمبثوري الأطراف.

شوط أول كان متميزا لكتبية الإطار “فؤاد عسو”حيث سجل المنتخب الوطني هدفين نظيفين بواسطة اللاعب “محسن شرهار” في الثانية العشرين، وعاد اللاعب “زكرياء أزرهون” لإضافة هدف ثاني للمنتخب المغربي في الدقيقة 3 ، لينتهي الفصل الأول بتقدم الأسود المغربية بهدفين نظيفين.

منتخب الأسود الثلاثة كشرت عن أنيابها منذ البداية، وتمكنت من تقليص الفارق في حدود الدقيقة ال 26 من عمر الجولة الثانية بواسطة اللاعب “جون تريكاسكيس” ، وقبل صافرة النهاية بتسع دقائق، منتخب إنجلترا سيوقع هدف التعادل بواسطة اللاعب “جون أوكاي” .

ركلات الجزاء الترجيحية أهدت بطاقة العبور للدور النهائي من الدوري الدولي المفتوح لمنتخب إنجلترا بأربعة أهداف لهدف واحد لصالح المنتخب الوطني المغربي لمبثوري الأطراف.

جدير بالدكر أن هاته الدورة الودية تذخل في إطار استعدادات النخبة الوطنية لمونديال تركيا، علما أنها ضمنت بطاقة العبور للعرس العالمي، بعد المشاركة المتميزة في كأس أفريقيا الأخيرةالتي أقيمت بدولة تنزانيا، وإحتلال المرتبة الخامسة .

https://anbaaexpress.ma/o7smu

محمد الموح

صحفي و محلل لأهم القضايا والأحداث الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى