رياضة

أرقام قياسية للنجم السينغالي ساديو ماني الباحث عن الآفاق مع العملاق البافاري

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الأربعاء أنه أكمل إجراءات التعاقد مع الدولي السينغالي ساديو ماني قادما من ليفربول الإنجليزي بعقد لمدة ثلاث سنوات.

وذكرت تقارير إعلامية أن العملاق البارفاري أنه وافق على صفقة قيمتها تقارب 40 مليون يورو، بما في ذلك الإضافات للحصول على خدمات النجم السينغالي ساديو ماني البالغ من العمر 30 عام، ولديه عام آخر في عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وتحدث رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، “هربرت هاينز” قائلا: ساديو ماني، نجم عالمي، ويعرف تماما قيمة النادي البافاري وطبيعة المنافسة في البوندسليغا “.

من جهة أخرى قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي بالنادي الألماني:” في نظري لم يكن بدي أدنى شك منذ بداية المفاوضات، ساديو ماني سيلتحق بالاليانز أرينا”.

ويعد ماني ثالث صفقة لنادي بايرن ميونيخ في الميركاتو الصيفي وقبل وصول ثنائي أياكس أمستردام “ريان خرافنبرخ” و المدافع الدولي المغربي “نصير مزراوي”.

وقال ماني بعد إنتقاله للقلعة الحمراء، المكان المناسب في الوقت المناسب، تغمرني سعادة كبيرة للانضمام لنادي يعتر من كبار القارة الأوربية، وينافس على جميع الألقاب، وأطمح لتحقيق الإنجازات والبطولات وإسعاد جماهير العملاق البافاري.

وخاض النجم السينغالي 269 مباراة بقميص نادي ليفربول الإنجليزي، سجل خلالها 120 هدف، في جميع المسابقات، وتوج مع الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 2018 / 2019، و التتويج بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2019 / 2020.

https://anbaaexpress.ma/nru0c

محمد الموح

صحفي و محلل لأهم القضايا والأحداث الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى