الشأن الإسبانيالشرق الأوسطدوليرياضة

سبع سنوات من الغياب، الأسود تكشر عن الأنياب

بعد غياب إستمر لسبع سنوات ، تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، يعيد الأسود إلى الليغا الإسبانية.
وخاض نادي ألميريا آخر مبارياته في دوري الدرجة الثانية يوم أمس الأحد، عندما حل ضيفا على نادي ليغانيس لحساب الأسبوع ال42 والأخير من بطولة هذا الموسم .
ونجح ألميريا من فرض التعادل على أصحاب الدار نادي ليغانيس حيث تمكن الأخير من توقيع الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من عمر الجولة الأولى من أقدام بورخا “غارسيس مورينو” ، وأضاف اللاعب كينيث أوميريو الهدف الثاني قبل ثلاث دقائق من صافرة الجولة الأولى.
فيما ثنائية نادي ألميريا من توقيع اللاعب “رودريغو إلي” في الدقيقة ال15 من الجولة الأولى، وعدل الكفة اللاعب عمر صادق في الدقيقة ال 53 .
بهذا التعادل رفع نادي ألميريا رصيده إلى 81 نقطة، متصدرا بذلك بطولة الدرجة الثانية الإسبانية والمؤهل مباشرة إلى الليغا الإسبانية.
وتفوق النادي المملوك لتركي آل الشيخ على فريق بلد الوليد ، الذي حصد هو الآخر 81 نقطة بعد إنتصاره على نادي هويسكا بثلاثة اهداف نظيفة.
في المقابل حل نادي إيبار في المركز الثالث برصيد 80 نقطة ، وسيلعب مع لابس بالماس و تينيريفي وجيرونا دورة فاصلة المؤهلة إلى دوري الدرجة الأولى.
https://anbaaexpress.ma/mxsbo

محمد الموح

صحفي و محلل لأهم القضايا والأحداث الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى