دوليرياضةعاجل

بعد تجربة فاشلة “السبيشل وان” يبحث عن إستعادة الكبرياء والعودة إلى الأضواء

ستصوب الأنظار ليلة اليوم الأربعاء إلى  ملعب إير ألبانيا ستاديوم بالعاصمة الألبانية “تيرانا” ، حيث سيقام نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين روما الإيطالي و فينورد روتردام الهولندي ، إنطلاقا من الساعة السابعة مساء بالتوقيت العالمي الموحد.
نادي روما الإيطالي بقيادة السبشل وان سيبحث عن إستعادة الكبرياء وحفظ ماء وجه النادي وتحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي، خصوصا بعد الاداء الياهث الذي ظهر به نادي روما في الكالتشيو الإيطالي، بل كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة دكة الفريق خصوصا بعد الهزيمة التاريخية أمام بودو جليمت النرويجي بستة أهداف لهدف واحد، وبسبب تراجع مستوي نادي روما الإيطالي، وقبل ذلك خاض تجربة فاشلة في الدوري الإنجليزي رفقة توتنهام هوتسبير.
وحجز روما الإيطالي مكانه في النهائي بعد إنتصاره في المربع الذهبي على نادي ليستر ستي الإنجليزي بهدف نظيف ، في مباراة الإياب، وتعادل الفريقان بهدف لمثله في مباراة الذهاب .
من جهة أخرى عبر  فريق فينورد روتردام الهولندي إلى المشهد الختامي لدوري المؤتمر الأوروبي بعد أزاحته لنادي مارسيليا الفرنسي وحقق إنتصار في مباراة الذهاب بثلاثة اهداف لهدفين، فيما مباراة  الإياب إنتهت بلا غالب ولا مغلوب.
وأثنى “أرني سلوت” مدرب فينورد روتردام على مدرب نادي روما الإيطالي وقال : “يوجد مدربون قلائل أهم منه …حقا إنه مدرب إستثنائي “.
وسنلعب بطريقة متمركزة ، لاعبو روما سيحاولون التسديد من بعيد ، علينا أن نأخدها بعين الاعتبار بتجاوز الإختبار بنجاح ، واجهنا تجارب عديدة في الدوري الهولندي ، وسيكون هناك توتر وعصبية .
https://anbaaexpress.ma/SJmnE

محمد الموح

صحفي و محلل لأهم القضايا والأحداث الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى