الشرق الأوسطعاجل

الوحدة السيبرانية “رضوان”.. تخترق وزارة الأمن القومي الإسرائيلي وتعلن الاستحواذ على بيانات مهمة

أعلنت بشكل رسمي الوحدة السيبرانية “رضوان” استهداف وزارة الأمن القومي الإسرائيلي والاستحواذ على الكثير من البيانات الكاملة.

وصرحت الوحدة السيبرانية “رضوان”، بأنها قامت بختراق وزارة الأمن القومي الإسرائيلي وأعلنت استحواذها على بيانات جد مهمة/ Legion-Media.

وذكرت الوحدة السيبرانية “رضوان” أن هذه البيانات تضم بيانات المستوطنين والجنود الإسرائيليين إضافة إلى الكثير من الوثائق الأمنية.

وقد حذرت الوحدة من أن كل الجنود والمستوطنين هم أهداف لها.

وجدير بالذكر، يتواصل التصعيد بين، قوات حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي، حيث أن حزب الله أطلق عددا من الصواريخ باتجاه تل أبيب ومناطق إسرائليلية أخرى، يوم أمس.

وكذلك، الجيش الإسرائيلي، يستمر في إصدار بياناته التحذيرية وشن غارات على مناطق متفرقة في لبنان من بينها العاصمة بيروت، وفق الإعلام العبري.

وللإشارة، قامت إسرائيل على توسيع نطاق الحرب في غزة منذ 7 أكتوبر 2023، لتشمل الضاحية الجنوبية لبيروت وجل  مناطق لبنان، عبر غارات جوية غير مسبوق، وبدأت في التوغل بريا في جنوب لبنان.

وفي هذا الصدد، قالت وزارة الصحة اللبنانية في آخر تحديث إن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي، ارتفع إلى 2083 قتيلا و9869 مصابا منذ بداية القصف في 8 أكتوبر 2023، ومنهم عدد كبير من الأطفال والنساء، والمدنيين.

كما أفاد تقرير أعدته وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، التابعة للسلطة الفلسطينية في رام الله، عن أن جيش الإسرائيلي دمر خلال عدوانه المستمر منذ 7 أكتوبر 2023على قطاع غزة (611) مسجدا تدميرا كليا، فيما دمر (214) بشكل جزئي، ودمر (8) مقابر، واستهدف ودمر (3) كنائس.

https://anbaaexpress.ma/qoo1r

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى