أفريقياعاجلمجتمع

الأمن بمدينة المضيق.. يلقي القبض على جزائري متلبس بتهمة السرقة

اعتقلت السلطات الأمنية، مواطن جزائري بشكل متلبس، قام بسرقة امرأة مغربية، حيث كان يجلس في مقعد بجانبها بإحدى المطاعم بمدينة المضيق شمال المملكة واستغل سهوها، وانشغالها مع عائلتها بالمطعم، وقام بسرقة حقيبتها، وضبط متلبسا.

وكشفت كاميرا المراقبة المثبتة على واجهة المطعم، تعرض إمرأة مغربية لمحاولة فاشلة للسرقة، قام بها شخص جزائري الأصل مهاجر.

وللإشارة، على الفور تم توقيف الجزائري وهو في حالة تلبس بارتكابه جريمة السرقة الموصوفة، بفعل التدخل السريع للمواطنين المغاربة منعوه من الهروب، ثم تدخل رجال الأمن الوطني بشكل عاجل لاعتقاله.

وحسب مصدر خاص لأنباء إكسبريس، بتعليمات من النيابة العامة المختصة سيتم إخضاع المجرم الموقوف للبحث القضائي قبل تقديمه أمام أنظار وكيل جلالة الملك.

مدينة المضيق.. صورة من المطعم

وقد أصبحت هذه الظاهرة متكررة بشكل مستمر، حيث تشهد مدينة المضيق والفنيدق والنواحي، نزوح كبير من الراغبين في الهجرة غير النظامية إلى الدول الأوروبية، وأغلبهم من الدول الإفريقية وجنوب الصحراء، وخصوصا المواطنين الجزائريين والتونسيين، القادمين من الجزائر، من أجل الدخول والتسلل إلى مدينة سبتة المحتلة.

وجدير بالذكر، بفعل يقظة وحنكة الأجهزة الأمنية، يقوم رجال الأمن الوطني، “الشرطة”، في المنطقة بدور جبار وكبير في التصدي لهذه الوفود المهاجرة من دول الجوار، التي أصبحت تقوم بأعمال اجرامية وتخريبية من بينها السرقة..

ومن أجل التذكير، تشهد منطقة عمالة المضيق الفنيدق الشمالية، المعروفة بالأمن والأمان، توافد أعداد كبيرة من السياح الأجانب خصوصا الإسبان، وكذلك من جميع مدن المملكة مما أدى إلى مضاعفة الجهود الأمنية، وأخذ الحيطة والحذر.

https://anbaaexpress.ma/sja4y

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى