أفريقيارياضة

العيون.. الشاب “علي بيدا” المرشح الوحيد لرئاسة فريق شباب المسيرة الرياضي

رسميا، أغلق باب إيداع لوائح الترشيح لرئاسة فريق شباب المسيرة الرياضي، وحسب مصدر خاص لأنباء إكسبريس فإن هذه العملية أسفرت عن تقديم لائحة وحيدة يقودها رجل الأعمال الشاب علي بيدا.

وفي هذا الإطار، أكد المصدر المقرب من علي بيدا، أن هذا الأخير تقدم بملف ترشحه القانوني، والذي يضم 12 مترشح من أصل الأعضاء 19، والذين يرتقب أن يصوتوا على المكتب الجديد للفريق خلال الجمع العام العادي الذي سيتم عقده بتاريخ 28 غشت الجاري.

وحسب نفس المصدر، تعكس الأغلبية التي يتوفر عليها علي بيدا، ثقة جماهير وإدارة النادي في قدراته على قيادته نحو مستقبل مشرق، إلى جانب خلق استراتيجية شاملة لتطوير الفريق.

حيث تشمل تحسين الأداء الفني وتوسيع قاعدة جماهير النادي تمهيدا لعودته إلى قسم الأضواء من جديد، والتأكيد على أهمية التواصل المستمر مع المشجعين وأعضاء النادي، ولكونه يمثل صوت الأعضاء وسيعمل جاهدا لتحقيق رؤاهم وطموحاتهم.

وجدير بالذكر أن الرئيس الجديد تنتظره تحديات عدة، يظل أبرزها تعزيز مستوى المنافسة في الدوري وتحسين الأداء المالي للنادي، ومع ذلك يعتبر الكثيرون أن الوجود الواعد للشاب علي بيدا يملك رؤية واضحة يمكن أن يجلب فرصا جديدة لنمو وتقدم فارس الصحراء.

وللإشارة، تعيش مدينة العيون، حاضرة الصحراء المغربية، على إيقاع دينامية تنموية شاملة تنسجم مع روح وفلسفة النموذج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية، الذي أطلقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس سنة 2015، بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء، وخصوصا على المستوى الرياضي.

حيث تم تعزيز البنيات التحتية الرياضية بتدشين، عدة مشاريع أبرزها مسبح مغطى أولمبي وقاعة مغطاة متعددة الرياضات باستثمار إجمالي قدره 105 مليون درهم، بالإضافة إلى مسبح مغطى بالحزام بـ20,5 مليون درهم.

بالإضافة، إلى تقدم أشغال إنجاز المركز الفدرالي للتكوين في كرة القدم بالعيون، وقد بلغت نسبته 50 %، والذي رصد له غلاف مالي يقدر بحوالي 160 مليون درهم.

https://anbaaexpress.ma/zegvz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى