عاجلمجتمع

جهات حاقدة ومريضة.. تستهدف جريدة أنباء إكسبريس بشكل يومي

بشكل يومي وممنهج يتعرض موقع جريدة أنباء إكسبريس إلى الاستهداف والمضايقات.

تم تعطيل صفحة جريدة أنباء إكسبريس بشكل نهائي على تطبيق فيسبوك بسبب تبليغات حقودة من عدة جهات ومن بينها جهات خارجية، بسبب مواكبة الموقع لأخبار الحرب الإسرائيلية على غزة منذ السابع من أكتوبر وفضح ارتباط النظام العسكري الجزائري مع الكيان الإسرائيلي، وفضح تورطه بالدلائل في زعزعة استقرار المملكة المغربية، من خلال ملفات وتقارير حصرية تناولتها أنباء إكسبريس بالخبر والتحليل في وقت حدوثها.

إضافة إلى ذلك تعرض الموقع لتبليغات عديدة من طرف نفوس مريضة حقدا وحسدا من عند أنفسهم، بسبب أن الموقع عرى عورة بعض المنابر الإعلامية التي تقتات على البوز والأخبار التافهة والكاذبة، و لاتخدم الوعي الوطني بمختلف تمثلاته الإجتماعية والسياسية والثقافية..

لذلك نعلم متابعي جريدة أنباء اكسبريس أن صفحة الموقع الرسمية على فيسبوك قد تم إيقافها وسيعمل القسم التقني بالجريدة على استرجاعها أو فتح صفحة جديدة ولن تتوقف الجريدة عن أداء رسالتها الإعلامية النبيلة، التي تخدم مصلحة الرأي العام ومصلحة القضايا العليا للوطن.

وجدير بالذكر، سبق أن نبه موقع أنباء إكسبريس، بأنه أصبح مصدر إزعاج، ويتوصل بعدة رسائل تهديدية عديدة من أجل التحكم في خطه التحريري المستقل الذي يخدم القضايا العادلة ومصالح المملكة المغربية العليا منذ انطلاقته..

https://anbaaexpress.ma/nll0r

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى