دوليمجتمع

تفاصيل.. إتهامات جنائية للرئيس الأمريكي السابق في قضية نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز

شرح دقيق عن أعضاء ترامب التناسلية.. شبهته بـ"رأس الفطر العملاق"

يواجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اتهامات رسمية في قضية دفع أموال لنجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز قبل الانتخابات الرئاسية في عام 2016.

قررت هيئة محلفين بمانهاتن في نيويورك بتوجيه اتهامات جنائية للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب بعد تحقيق في دفع 130 ألف دولار لدانيلز مقابل صمتها بشأن علاقة مزعومة بينهما.

وكان مكتب المدعي العام في مانهاتن يحقق مع الرئيس السابق فيما يتعلق بدوره المزعوم في دفع أموال للتستر وإسكات نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز التي تعود إلى حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2016.

من هي ستورمي دانيلز نجمة الأفلام الإباحية؟

نجمة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيلز، اسمها الحقيقي هو ستيفاني كيلفرود، ولدت قبل 44 عامًا في مدينة باتون روج بولاية لويزيانا. ربتها والدتها بعد طلاقها وتروي في كتاب أنها تعرضت للإهمال وللاستغلال الجنسي في سن التاسعة من قبل رجل أكبر سنًا.

انتقلت الطالبة المجتهدة على الرغم من كل شيء والشغوفة بالخيول، إلى العمل في عروض التعري في سن مبكرة جدًا ثم لعبت أدوارًا في أفلام إباحية.

ادعت نجمة الأفلام الإباحية، سابقاً أنها كانت على علاقة بترامب قبل عدة سنوات من رئاسته، كما أوضح محاميها، في تصريحات صحفية تعود للعام 2018.

وحسب رواية الممثلة، لفتت انتباه ترامب ودعاها لتناول العشاء في جناحه حيث استقبلها مرتديًا بيجاما وجالسًا على أريكته. وأكدت أنهما أقاما بعد ذلك علاقة جنسية لكنه ينفي ذلك.

وقالت دانيلز، في تصريحاتها الصحفية السابقة، العام 2018 إنها تعمل في مجال الترفيه للبالغين منذ 17 عاما.

وبدأت كراقصة في لويزيانا قبل أن تنتقل إلى لوس أنجلوس لتصنع أفلامًا إباحية، وذكرت أنها الآن لا تعمل فقط كممثلة وإنما تكتب وتخرج الأفلام كذلك.

وستورمي دانيالز أم لإبنة، تزوجت العام الماضي باريت بليد وهو ممثل إباحي أيضًا وزوجها الرابع.

ستورمي دانيلز نجمة الأفلام الإباحية 

وكانت ستورمي دانيلز، قد قدمت تفاصيل حول علاقتها المزعومة بدونالد ترامب، في بحيرة تاهو العام 2006، في كتاب قدم “كشفاً كاملاً” بالإضافة إلى شرح دقيق عن أعضاء ترامب التناسلية، قائلة إن “قضيب ترامب كان غريب الشكل”، إذ شبهته بـ”رأس الفطر العملاق”، كما تابعت بإضافة تفاصيل أخرى.

ستورمي دانيلز وصلتها تهديدات بعد إتهام ترامب

كشفت دانيلز  عن تهديدات وصلتها، في مقابلة مع صحيفة “The Times” البريطانية، أدلت الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز بأول تعليقاتها العلنية حول لائحة اتهام الرئيس السابق دونالد ترامب، وأخبرت دانيلز الصحيفة بأن سلامتها معرضة للخطر أكثر من أي وقت مضى.

وتتحدث مراسلة CNN كيونغ لاه في تقرير لها عن رد دانيلز على التهديدات التي وردتها بأعقاب ذلك ودورها في القضية.

وللإشارة، ندّد دونالد ترامب، من جهته، الذي يطمح للعودة إلى البيت الأبيض في انتخابات عام 2024، بالاتّهام “الزائف والمخزي”، الذي اعتبر أنّه من تدبير الديموقراطيين قبل الحملة الرئاسية.

https://anbaaexpress.ma/29mnt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى