الشأن الإسبانيدولي

بعد عامين بمنفاه بالإمارات.. الملك الإسباني السابق يعود إلى بلاده

متابعة

وصل الملك الإسباني السابق، خوان كارلوس، إلى بلاده، أمس الخميس، بعد مرور نحو عامين على وجوده بمنفاه في الإمارات، في وقت تثير زيارته القصيرة الأولى هذه انتقادات كثيرة.

وأفاد القصر الملكي في وقت سابق بأن خوان كارلوس الذي تنازل عن العرش على خلفية فضائح مالية وأخرى تتعلق بحياته الخاصة يزور إسبانيا “في الفترة من الخميس 19 مايو إلى الاثنين 23 مايو”.

وأضاف أن الملك السابق سيقيم في سانخينخو في شمال غرب إسبانيا حيث يلتقي ابنه الملك فيليبي السادس الاثنين في مدريد قبيل عودته إلى أبوظبي.

وهبطت طائرة الملك الخاصة التي أقلعت من أبوظبي، الخميس، في مطار فيغو الصغير في غاليسيا، بشمال غرب إسبانيا. ونزل منها خوان كارلوس ببطء متكئا على عصا، قبل أن تستقبله ابنته الكبرى إلينا، بحسب صحفية في وكالة فرانس برس.

وحضر إلى المكان كثير من الفضوليين إلى جانب وسائل الإعلام كي يحاولوا من وراء أسوار المطار أن يروا الملك السابق البالغ 84 عاما الذي لم تطأ قدماه إسبانيا منذ غشت 2020 والذي أثارت عودته الكثير من التكهنات.

ثم توجه خوان كارلوس إلى سانخينخو حيث يحضر سباق قوارب في نهاية الأسبوع. ولدى وصوله إلى المدينة، حيا الملك السابق من داخل سيارته الحشد المتجمهر أمام المنزل الذي سيقيم فيه، رافعا إبهامه للدلالة على أنه بخير.

https://anbaaexpress.ma/IhPhY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى